الخميس، 23 سبتمبر 2010

نداء الوطن إلى كل شعبة "النداء قبل الأخير"



أيها الأباء و الأمهات، أيها الشباب والشابات، أيها الأطفال، الذين تنتمون لي أنا الغالي، ممثلاً بالعاصمة عدن وأبناءئها الصغار الخمسة، أناديكم بهذا الخطاب جميعاً بمختلف طبقاتكم، وفئاتكم، ومقاماتكم، وألوانكم، ومستوياتكم العلمية والثقافية، وكذا أيضاً بمختلف سنواتكم العمرية.


أناديكم جميعاً سواء كنتم تسيرون على ترابي الغالي كل يوم وتعيشون في أرضي، وتسنتشقون من هوائي العليل، أو كنتم من أولئك الذين لا يزالون المنفيون في ارض الشتات، أرض الغربة، أرض المعاناه، والذي أشعر أنا الوطن بمعاناتكم في تلك الأراضي والبلدان.


أناديكم جميعاً يا شعبي الغالي، و أقول لكم أننكم قوب قوسين من النصر، وإعادتي لكي انا الوطن من جديد، ولكن عليكم ثم عليكم أن تعوا وتطبقوا وتَفهموا وتِفِهموا بعضكم البعض، ما سأقولة لكم أنا الوطن.


يا شعبي العظيم ما اريد أن أوصيكم به في هذا النداء قبل الأخير من عودتي إليكن هو كالتالي:-


1- عليك بوحدة الصف الجنوبي الجنوبي بقدر ما تستطيعون، نعم عليكم بوحدة الصف الجنوبي الجنوبي مهما كلف الأمر، ومهما كانت التضحيات الذي سوف يقدمها كل واحد منكم للأخية الآخر، لأن بختصار شديد بوحدكم اليوم قوة سوف تزلزل عرش سلطان محتلكم وتعجل في يوم رحلية والخلاص منه بإدن الله تعالى.


2- عليكم بنسيان الماضي بقدر الإمكان، والنظر إلى المستقبل، نعم النظر إلى المستقبل، والذي تقع مسؤلية بناءة على عاتق كل فرد منكم، نعم يا شعبي العظيم عليكم نسيان الماضي والتعلم منه، ولذلك من أجل مستقبل اجيالكم، مستقبل شبابكم، مستقبل أطفالكم.


3- العمل بإخلاص، وكذا تحمل المسؤلية تجاة كل عمل تقومون به، ولينظر كل واحد منكم ان الجميع ينتظر جهود بعظكم البعض، وأيضاً عليكم تعليم بعضكم بعضاً، وشرح المهام فيما بينكم البين، وذلك لمعرفتكم الشديدة، بأن المحتل نشر ثقافة الجهل بين أوساط جماهير الشعب طيلة عقدين من الزمان.


4- تحمل بعضكم البعض في تأدية كل أعمالكم ومهامكم الوطنية المقدسة، وذلك يتمثل بنشر ثقافة التصالح والتسامح، وأيضاً إحترام بينكم البين كأبناء شعب واحد، نعم أوصيكم بهذا، وذلك لأنه بختصار شديد، إذا أحترمتم بعضكم البعض فسوف يحترمكم الأخرين، شاؤا ذلك أم أبَوا.


5- أدعوكم إلى الإعداد والترتيب والتنسيق فيما بينكم لكل الأعمال التي تعتزمون على القيام بها، لأن هذا سوف يسهل لكل واحد منكم معرفة طريقة جيداً، وسوف يسهل لكم طريق الوصول للعاصمة عدن.


6- طلب النداء من كل أبناء الشعب بمختلف فئاتهم العمرية، للمشاركة في كل عمل، وجعل الأبواب مفتوحة لكل الجماهير، لكي تسهم بهذا المشروع الوطني المقدس "الإستقلال" نعم عليكم طلب النداء من كل أبناء الشعب في الداخل والخارج.


7- نشر الوعي بين صفوف الجماهير، وذلك بدعم بتوسيع العمل الإعلامي داخلياً وخارجياً، لان المحتل سخر قوة إعلامية وكوادر مهئلة لطمس قضية شعبي في الجنوب، وهذه المسؤلية تقع على الطبقة المتعلمة منكم عامة.


8- تشجيع دعم فئة الشباب، و الأخذ بيدهم وأعطائهم الفرص المناسبة من أجل المساهمة في العمل الوطني المقدس.



هذا ندائي لكم يا أبناء شعبي العظيم، في داخل الوطن وخارجة، وأبشروا بالنصر القريب، وعودة الوطن ممثلاُ بالعاصمة عدن من جديد.




أبو مهيب


طالب دراسة جامعية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق