السبت، 13 فبراير 2010

كيف الطريق إلى عدن؟؟؟!!!


الطريق إلى عدن!!!


الحقيقة أن الشارع الجنوبي، أصبح يغلي ، وأرتفعت حرارة الغليان فوق الدرجة الإعتيادية، وذلك سعياً من أجل تحقيق الأستقلال الثاني لأرضنا المحتلة، بعد أن فرض أجدادنا أمر الواقع على المحتل الأول " المملكة التي لا تغيب عنها الشمس" بريطانيا العظمى أنذاك.

فشعبي الآن يسعى لتحقيق الإستقلال الثاني، ولكن ضد من ؟؟ أن المحتل هذه المره ما هو الا ناهب للحقوق المعنوية المادية، لشعب بأكملة، فقد سلب الأرض، والهوية، والكرامة، والتأريخ، و الثروة، وذلك بطرق لا يتخلها عقل بشر على الاطلاق.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسة ما هو السبيل إلى عدن؟؟؟ عدن الباسلة، عدن المجد، عدن العزة عدن الرفعة، عدن التأريخ، عدن الكرامة، عدن الأم الحنون لكل أبناء جمهورية اليمن الدريمقراطية الشعبية، هذا السؤال الذي يطرح نفسه الآن، في هذا الوقت الحرج، الذي يعاني فيه وطني المسلوب.

هذا السؤال المهم الذي يجب على كل رجل حيكم من أبناء هذه الأرض الحبيبة المساعدة في الإجابة عن هذا السؤال، الذي يحوي في محتواه مستقبل شعب بأكملة، مستقبل جيل، بأسرة، نعم يجب على كل حكمائنا الإجابة على هذا السؤال الذي سوف يشق طريق الأمل لدي كل فرد من أفراد هذا البلد.

فبعد أن تتم الإجابة الكاملة من كل العقلاء والحكماء الموجودين في الداخل والخارج ، وكذا رسم كل الخطط التي يجب أخذها في عين الأعتبار، والترتيبات التي يجب عليهم أن يضعوها في الحسبان... إلخ، من المتطلبات التي تسهل الطريق إلى عدن.

بعدها ما على الشعب إلا السير قدماً إلى عدن، نعم أن على الشعب بعد ذلك أن يسير صفاً واحد، ومردداً صوتاً واحداً، يقصد هدفاً واحداً هي الحبيبة عدن.


أبو مهيب
طالب دراسة جامعية

14-2-2010م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق